تبييض الأسنان في المنزل بأربع طرق فعالة جدا و غير مكلفة

تبييض الأسنان يصبح ضروريا عندما تصفر الاسنان و تتصبغ من كثرة شرب الشاي و القهوة فتصبح ابتسامتك باهتة غير صحية مما يصيبك بالضيق و الخجل من اظهار اسنانك الصفراء ، لكن تبييض الاسنان في العيادات قد يكون مكلفا بالنسبة لك و ليس باستطاعتك دفع تكاليفه ،لذلك نقدم لك 4 طرق فعالة مجربة و في متناولك لتبيض أسنانك و الحصول على أسنان ذات بياض لؤلؤي تمنحك ابتسامة مشرقة و صحية بعد دقيقتين فقط بأقل التكاليف و بمكونات طبيعية متواجدة في مطبخك .

الطريقة الاولى
تحتاجين فقط لوضع القليل من بيكربونات الصوديوم على فرشاة الأسنان الخاصة بك جنبا إلى جنب مع معجون الأسنان العادي الخاص بك. وغسل أسنانك بالفرشاة كالمعتاد لمدة دقيقتين. تستعمل هذه الطريقة فقط عند الحاجة او مرة واحدة في الاسبوع على الأكثر لتجنب الاضرار الجانبية اللتي يمكن ان تسببها الصودا على الاسنان

الطريقة الثانية
تضعين قليلا من خميرة الحلوى الكيمائية على قطعة قطن و قومي بفرك الاسنان لمدة دقيقتين فقط ثم اغسلي فمك بالماء الفاتر و تمتعي ببياض ناصع فوري لأسنانك كما لو أنك جئت للتو من حصة تبيض أسنان مكلفة. لكن استعملي هذه الطريقة مرة في الشهر او مرتين على الأكثر لكي لا تضري أسنانك .

الطريقة الثالثة
ضعي القليل من الكركم على فرشاة أسنانك و افركي اسنانك جيدا ثم اغسليها بالماء و تفاجئين بالبياض الرائع من اول مرة، يمكنك اضافة القليل من زيت الزيتون ، هذا الخليط يمكنه استعماله يوميا و كلما اردت غسل اسنانك لانه ليس له اضرار جانبية كما انه يطهر فمك من البكتيريا الضارة و مفيد جدا للثة.

الطريقة الرابعة
ضعي القليل من مسحوق الفحم على فرشاتك و افركي بها اسنانك ثم اغسليها بالماء و استمتعي بأسنان بيضاء اللؤلؤ ، هذه الطريقة ايضا آمنة وليس لها اضرار جانبية و يمكنك استعمالها كلما اردت ذلك.

يمكنك أيضا أن تصنعي معجون أسنان منزلي وذلك بخلط 4 ملاعق صغيرة من مسحوق الكركم مع ملعقتين صغيرتين من بيكربونات الصوديوم و 3 ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند البكر. تخلط جميع المكونات جيدا ثم استخدمي كمية صغيرة من هذه العجينة كمعجون الأسنان العادي بوضعها على فرشاة الأسنان الخاصة بك مرة واحدة يوميا لبضعة أيام.